كشكول أنمي 217

بواسطة كشكول

محتويات الحلقة
نقاشات و أخبار متفرقة

تكلمنا عن
high score girl
و
Kakushigoto

أنمي الحلقة
Napping Princess

الحضور

عبدالرحمن و قيثم و دكستر

شاركنا تعليقك

22 تعليق

Cloud
Cloud 9 يوليو، 2020 - 8:21 م

السلام عليكم،أخباركم؟ أتمنى كلكم بخير و صحة وعافية
حلقة جدا جميلة عالعادة. يعطيكم العافية ما قصرو انتقاد بسيط الحلقة قصيرة حبتين،
أعتذر الحلقة الماضية ما علقت انشغلت بالصيفي و همه، على ذكر الحلقة الماضية فيلسوف من فين تعرفني؟ بديت أخاف 😰
ببدأ بالأخبار و صراحة كانت جدا جميلة معظمها أشياء تفرح، لكن عندي عتب على رئيس الحزب في أنمي من أنمياتنا أعلنو عن موسم ثاني له ليه ما تكلمت عن خبره؟ حرام عليك ولدنا(زي ما تقول(🤣
أما التوصيات أنمي دكسنر شفته و أنمي جدا جميل شخصية البنت و علافتها مع أبوها شي رهيب
أنمي قيثم سينباي خرااافي ، في البداية أول حلقتين كذا ما شدني كثير لكن بعدها دخلت جو و مره أعجبني السبب ما كنت أحب شخصية أونو في الأول. صراحة مره دخلت جو مع اني أفضل ألعاب الRPG أكثر لكن اندمجت بالأحداث اللي كانت تصير.
في النهاية مشكورين انكم مستمرين يعطيكم العافية.
عذرا عالإطالة..
و شكرا

الرد
MrD7ToOk
MrD7ToOk 9 يوليو، 2020 - 11:03 م

يلبى كلاود بسسسس ما عليك من فيلسوف كلام فاضي هذا اللي ينطبق عليه المثل ( فيه مثل براسي بس نسيته ما عليه اهم شي انه رد قوي وانتم سلكوا لي ) .

الرد
MrD7ToOk
MrD7ToOk 9 يوليو، 2020 - 5:44 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالله حي الشباب جميعا
تعليقي شكله بيصير قصير لكن هالمره سامحوني
لكن قبل كل شي والله ( احبكم احبكم احبكم 🥺🥺🤍) يخي قسم بالله انكم تحرجون الواحد ( طبعا فيه واحد خارج الحسبة ما يحتاج ينحب منبوذ من الجميع باختصار هو عديم مشاعر فما تفرق معه ) ، الصدق اني منشغل بالدراسة ( يطلع له اي عذر وهو كذاب اصلا ) + قاعد اختم كينقدوم 🥵🔥😻 يجماعة والله فخامة توي مخلص ارك حرب بايو طبعا اقراها مانغا ما تابعت الانمي ولي اربع ايام بادي بها ، صح عبدالرحمن لا تحسب اني الحين اتقطع عشان اعرف وش انتم كاتبين بالشات يحبيبي انميات الموسم مناقشها مع رئيس الحزب العظيم قبل لا اعرفك 😂😂😂😂 معليش هذي امور تخص الحزب ارجوا عدم التدخل فيها لو سمحتم ،

وبس والله اعتذر على عدم الاطالة هالمره لكن قلت لازم نمر نسلم عليكم وجوب تخبرون ، اووووووووه صح سؤال الحلقة ذكرتني يا دكستر 😂😂😂 قد ما يطري علي انميات واجب لكن اكيييد راديان واحد منهم + ياهاري و سلفر سبون بالطبع ( يارب يلتفتون له ويسوون موسم ثالث 💔) وبس سلاااام ( يروح يكمل كينغدوم) .

الرد
KFC
KFC 9 يوليو، 2020 - 4:54 م

كفو كنقدوم عاجبك، مظلووووووووم مره كنقدوم

الصدق من سنوات والمانجا الوحيده اللي اقراها كان ون بيس ،
يوم قريت كنقدوم وخلصته قبل سنه اكتشفت ان فانزات ون بيس واودا لاعبين علينا ، حرااااااااااام ان ون بيس هو اكثر مانجا مبيعا وفي تحف ثانيه افضل زي كنقدوم
* للتوضيح انا كنت من فانزات ون بيس 😅 ، بس بعد ما فتحت افقي وصرت اقرا كم مانجا اكتشفت ان ون بيس جيد لكن فيه اعمال افضل اولهم كنقدوم

الرد
MrD7ToOk
MrD7ToOk 10 يوليو، 2020 - 12:11 ص

اتوقع عبدالرحمن كافي انه يرد عليك وش قلت له بالخاص عن كينقدوم

الرد
MrD7ToOk
MrD7ToOk 9 يوليو، 2020 - 11:01 م

قولو لي يا جماعة تكفون هل فيه ماضي قدام بكيندوم قاسي مثل حقات اي سي و اوكي 💔💔💔 لاني الصدق ما عاد اقدر اتحمل اوكي لحاله قعدت اصيح

الرد
KFC
KFC 8 يوليو، 2020 - 1:33 م

السلام عليكم

توي مخلص مانوا tower of god ، وحاب اقول انها مظلومه والفانز حقينها ما مدحوها كفايه .

الرد
KFC
KFC 8 يوليو، 2020 - 1:35 م

معليش 😅 بس بزيد شي

يخوااااااااااااااااااااان العلاقه بين بام وكون خرافيه 💔

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:35 ص

ما تلاحظون اول ما قلت لكلاود اني اعرفه اختفى؟

تعال والله امزح

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:39 ص

و اعتذر عن اي شيء غير طبيعي اليوم بس توني صاحي من النوم و قاعد اصيد نامس

النامس ذي الايام تطور و تعلم فنون نينجا الله ياخذهم بهذلوني

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:41 ص

دحتوك بالنسبة لوضع الوهيبي مع اللغة

معه عذر لو تشوف الترجمه العربيه قبل سنين

وحده من ثنتين يا ان العمل مقصقص و حاجبين اشياء كثير فيه

او ترجمة جوجل حتى تنسيق الجمله ما تعبوا فيه

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:43 ص

يا دحتوك كيف تبي الحرب بينك و بين الوهيبي تنتهي و انت قبل شوي مهاجمه كم مره

🤦‍♂️🌚

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:49 ص

الوهيبي وهو يقول failasoof رهيب

“انا اعطيها وضعية تشوبر 🥰🥰🤭🤭🙈🙈”

failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:22 ص

انمي الاركيد بتابعه بس خايف ترجع لي ذكريات سيئة

بسبب ولد عمتي جاب لي عقده من العاب القتال بشكل عام “ما شاء الله عليه محترف بشكل مرعب”

عمل الاب و البنت احسه جميل

بشكل عام الانميات العائليه تعجبني

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:32 ص

على طاري رواية القس المجنون اللي نصح بها واحد الحلقة الماضية

لها مانهوا Master Of Gu

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 4:39 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فهاوتي ما انتبهت ان الحلقة نزلت الا قبل شوي 🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️

منورين ايها الثابتون و ايها المقدم الاسطوري

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 4:39 ص

بشطح بالبداية

الحمد لله فيه ناس كثير اعجبهم Tower Of God

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:04 ص

انمي سايبربنك اما بيكون اسطوري جدا او بيكون سيئ جدا

ولا؟

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:09 ص

الاخبار ذا الاسبوع جميله و اخيرا كرونا تشان قررت تسامحنا و تتركنا نشوف شغلنا

الرد
failasoof
failasoof 7 يوليو، 2020 - 5:11 ص

اذا تابعتوا حلقة God Of High School

وش رايكم بها؟

star239
star239 2 يوليو، 2020 - 3:26 م

سؤال الحلقه 1 اكثر انمي متحمسله ديكا دانس

سؤال الحلقه 2 اكثر انمي يبهرني كل موسم العمالقه !!!
ويبهر الكل
والسلام عليكم

الرد
SSK
SSK 1 يوليو، 2020 - 6:38 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ي شباب ان شاء الله بخير
تعليقي قصير جداً حلقة 217 جميلة وبشوف الفلم ان شاء الله متحمس له البوستر جميل
اجابة سؤال الحلقة / الكور الثاني من الموسم الأول fireforce

الرد