كشكول مسلسلات 217

بقلم:

فقرات الحلقة
تعليقات المستمعين

وش شفنا
What We Do In The Shadows S2
Doom Patrol S2
Yellowstone

مسلسل الحلقة
Mrs. America

الحضور عبد الله جمال و عبدالعزيز المنيع و خالد العجلان
By |2020-07-18T00:02:54+03:00يوليو 15th, 2020|بودكاست|6 تعليقات

6 تعليقات

  1. Amkayx 16 يوليو، 2020 at 1:19 ص

    السلام عليكم,
    توني اكتشف موقعكم لإني توني اقتنع احمل تويتر (بكل صراحة حبيت تويتر)، ماشاءالله الموقع جداً جميل ومرتب، دائما كنت استمع في Apple Podcast واعلّق في اليوتيوب،

    ١ – في اقتراح جاكم ما ادري هل هو لحلقة قديمة او جديدة بديت اضيع لاني اشوف الحلقات ملخبطة وبدون ترتيب، الاقتراح هو كان عن حلقة بالشهر بدون مسلسل حلقة وتتكلمون عن المسلسلات الي شفتوها واذا في اكثر من شخص شافه تسوون مراجعة ومو شرط يكون مسلسل واحد، الاقتراح جداً حلو واتمنىٰ تسوونه وانا حاب اضيف عليه شغله، ممكن حلقة بالشهر عن مسلسل كلاسيكي او انه ما نزل بنفس السنة.

    ٢ – سؤالي علىٰ Tv Time ما كنت اقصد مراجعات كتابية ابداً بس الـ Progress / Tracking، الصراحة دائما عندي فضول تجاه اي شخص شنو المسلسلات الي شايفها وشنو المفضلة.

    ٣ – اتوقع الشخص الي سأل عن بودكاست بالكاميرا كان قصده كاميرا لكل شخص مو كاميرا وحده، لكن اتوقع هم صعب ومو ضروري.

    وشكراً…

  2. Amkayx 16 يوليو، 2020 at 1:21 ص


    هم = أيضاً

  3. Amkayx 18 يوليو، 2020 at 3:51 ص

    الصراحة فقرة تعليقات المستمعين يمكن احلىٰ فقرة. ليش ما اكتبلكم سؤال زيادة.

    افضل ٥ مسلسلات كوميدية عبر التاريخ لكل شخص فيكم (خاصةً عبدالعزيز) عبدالعزيز لازم تقول ٥ حتىٰ لو كان ٤ منهم سيئين.

  4. 424_RoRo 20 يوليو، 2020 at 6:12 م

    سلام اول مره اشارك ب كشكول مسلسلات ب العاده ب العاب المهم مالكم ب الطويله الشهر ذا نت فلكس يصيح ب الزاويه المهم انا عندي مشكله من 3 سنوات كل ما حيت اتابع مسلسل اجلده جلد لين يبقا موسم و اسحب عليه ما اكمله ولا ارجع كل يوم اقول ابرجع لا خلصت المسلسل ذا لين مليت و خلصت prison preak كامل امس ف بالله حل ابي

  5. sult4n_aziz 21 يوليو، 2020 at 1:07 ص

    سلام عليكم
    انا اسمع لكشكول من 2014 وتفاعلي مع البودكاست دايم على تويتر وماقد فكرت انه لازم اعلق على الموقع حتى جات الحلقة للي فاتت وقلتوا ان امازون معندهم عمل كبير اكتسح الايمي وقلت لازم ارد على ذا الكلام ونسيت .
    بعدها رد احد المستمعين عليكم في هذي الحلقة وللاسف حتى هو غلط فقلت لنفسي وجب الرد من جدكم نسيتوا The Marvelous Mrs. Maisel !!! مو بس المسلسل فاز حتى اخذ جوائز على التمثيل والكتابة وعلى فكرة المسلسل هذا كان اول مسلسل تكلمتوا عنه في كشكول المسلسلات الجديد.
    حبيت اسالكم سؤال بسيط وصراحة بعد ذي الحلقة خصوصا بعد ذا المسلسل العظيم كنت افكر فيه كثير هل تشوفون انه ضروري يكون العمل محايد في توجه بين اليسار واليمين صراحة fx ناس عظيمة هم في النهاية قناة يسارية لكن لو تشوف مثلا مسلسل زي American Crime Story O.J. Simpson ولا حتى مثلا مسلسل Atlanta وكمان مسلسل هذي الحلقة تشوف موضوعية في صرحهم ونقاد على التوجه اليساري ، لكن في ناس تقول ان العمل يكون متحيز شي طبيعي لانهم في الاخير ماهي صحافة انتم تميلون لي طرف ؟ ميخفاء عليكم انا الناس صارت تتنقد محتواى نتفلكس وكلمات زي اجنداء وغيرها مثلا هي اللي تكرر يوم يجي احد يقيم منتج ترفيهي امريكي فحبيت اعرف رايكم في هذه الموضوع والمعذرة على الاطالة .

  6. M7trf 21 يوليو، 2020 at 10:40 م

    السلام عليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بالنسبة لمسلسل Dark انا ماتكلمت عنه الحلقة الماضية لأني كن متأكد بيجي سيل جارف من الانتقاد وصار صحيح .

    في البداية أنا ماشهدت المسلسل لكن ابي أوضح بعض النقاط .

    أول شيء سؤال ليش المسلسل أشتهر وعليه ضجة كبيرة وهو مسلسل درامي وغموض :
    1- أول شيء الي خلى المسلسل ينتشر هو كلام مثل ماراح تفهم وصعب ومعقد واذا جيت تسأله وش القصة يقول ما أعرف كيف أقولها لك هذي الحاجات بحد ذاتها تخلي عندك فضول تشوف المسلسل هذا .

    2-المميز أو النكت الي طلعت على المسلسل بشكل كبير ساهمت في أنتشاره

    3- الغالبيه العظمى من مشتركين نتفليكس يشاهدون الشيء الترندي وآخر مسلسل من إنتاج نتفليكس صارت عليه ضجة هو ويتشر ، نتفليكس في السابق كان لها كل شهرين ينزل مسلسل عليه ضجة لكن الآن قلت المسلسلات وهذا أحد أسباب نجاحه .

    الشيء الثاني مسلسلات نتفليكس يجي لها مدح أكثر من غيرها وأعتقد أن لها تقييم مختلف

    السيء عندهم جيد
    والجيد عندهم ممتاز
    والممتاز عندهم اسطوري
    وأفضل مسلسلات الشبكة= أعظم مسلسل تم إنتاجه

    أحد أكبر المشاكل الي تسببت فيها نتفليكس هو انخفاض الذوق لأن أغلب المشتركين مايتابعون إلا الي في المنصة فقط وأي شيء خارجها يسحب عليه .

    الصراحة انتم الوحيدين الي أخذ رأيكم بجدية بجانب محمد الدوسري طبعا لعدة أسباب :
    1-انتم مشاهدين شرهين لذلك الذائقة مرتفعة عندكم
    2- الاحترافية صدقوني ما أبالغ لكن شاهدت ناس كثير يراجعون ولا واحد منهم كان قريب منكم حتى
    3- ماعندكم فإن سيرفرس تعطون رأيكم ولا تخافون من الهجوم نفس الي صار في الحلقة قبل الي راحت،وهذا مهب المسلسل الأول مسلسلات كانت ترند مثل the boys و gangs of London .

    الحلقة كانا رائعة بس فيه كم تساؤل عندي اليكم تجاوب عليه ، أحد المراجعين يقول إن المسلسل هو أعظم مسلسل في التاريخ صحيح ولا لا ؟ وهل يدخل التوب 10 بالنسبة لكم ؟

    هل النهاية عظيمة ؟

    اخير أريد تفسير من خالد و أبو خالد ليش يرفضون مراجعة مسلسل Devs وشكرا لكم .

Leave A Comment