أول مهرجان ألعاب افتراضي بالعالم “Game On”

بسبب ازمة كورونا التي اجتاحت العالم على مر الاشهر الماضية والتي ادت الى تغيير كيفية تواصل مختلف الشركات مع عملائهم، حيث ألغيت جميع المعارض والأحداث التقليدية لتفادي تفشّي المرض. لعلّ أكثر القطّاعات تأثراً بهذه الأحداث هو قطّاع الألعاب الإلكترونية، حيث اعتدنا ان يكون فصل الصيف حافلاً بالمعارض التي تحتفل بألعاب الفيديو حول العالم.

ولهذا سوف تقدم GEM Events الحل مع المهرجان الافتراضي الأول من نوعه بالعالم: Game On. مهرجان تفاعلي قابل للتخصيص بالكامل ومجاني 100% للحضور وسيقدم تجارب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بطريقة تُلائم الزوار الافتراضيين. توقّع أيضاً بعض الفنانين كضيوف كبار ومسابقات حماسية تبثّ مباشرةً. ويهدف للوصول إلى 2.7 مليار لاعب حول العالم

سوف يكون هناك ندوات عن طريق منصة Zoom وكذلك سوف يتمكن المستخدمون من إنشاء وتخصيص شخصيات (أفاتارز) للتنقل حول أراضي المهرجان والتفاعل مع البيئات والمواقف المختلفة. هذا يّوفر للناشرين عدداً غير محدودٍ من الاحتمالات ويتيح طُرقاً جديدةً ومبتكرةً لاستعراض أحدث منتجاتهم وإعلاناتهم دون التقيّد بالعالم الفيزيائي.

يعدون بمهرجان مُشّوق آخر إنما بطريقة متطورة ومختلفة! مهرجان Game On المميز سيرفع المعيار في صناعة ألعاب الفيديو ويقدم شيءً لا مثيل له. هو مهرجان تفاعلي قابل للتخصيص بالكامل ومجاني 100% للحضور وسيقدم تجارب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بطريقة تُلائم الزوار الافتراضيين. توقّع أيضاً بعض الفنانين كضيوف كبار ومسابقات حماسية تبثّ مباشرةً.

GEM Events هم منظمي مهرجان ألعاب Insomnia في دبي والسعودية الذي زاره أكثر من 50 ألف شخصٍ ووصل إلى 8 مليون.

أحضرت العام الماضي GEM Events مؤثرين عالميين إلى مهرجان ألعاب Insomnia مثل FaZe Clan (واحدة من أشهر منظمات الرياضات الإلكترونية حول العالم) وThe Sidemen. هناك العديد منالمؤثرين الذين ينضمون هذا العام ويتفاعلون مع المعجبين وهذا ما سيشّوقهم بالتأكيد.

تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا موطناً لمجتمع الألعاب الأكثر نشاطاً بالعالم حيثُ يصل مجتمعها إلى 377.1 مليون لاعب. بالإضافة إلى ذلك، شهدت المنطقة نمواً سنوياً بنسبة 25% مما يجعلها أسرع منطقة نامية بالألعاب عبر الإنترنت في العالم بالنسبة لعدد المستخدمين! إمكانية المنطقة تمكنّها من أن تصبح من الأكبر بالعالم، لهذا السبب اختارتهاGEM Events لأن تكون المركز للحدث العالمي هذا.

يجمع Game On أفضل ما في الأحداث الفيزيائية والافتراضية وسيخلق منصة توفّر ترفيه لا ينتهي عند
الطلب. أصبح كل من يوتيوب وتويتش مركزاً للشركات التي تنوي الترويج لمنتجاتها بعد إغلاق أحداث
ومعارض الألعاب حول العالم. وفقاً لتقرير من Cheesecake Digital، ارتفع عدد المشاهدات على
يوتيوب من مليون ساعة إلى ثلاثة ملايين في مارس. تويتش بالجهة الأُخرى ارتفعت فيه عدد البثوث باللغة
العربية بنسبة 95.3% في مارس مقارنةً بالعام الماضي، و36.9% مقارنةً بشهر فبراير. هذا الرقم ارتفع
بنسبة 109.9% في أبريل.

يقول جيمس ماجي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ GEM وGame On: “هذه سنة ضخمة لصناعة الألعاب، حدث تحول كبير في المحتوى والأحداث عبر الإنترنت، وأردنا تقديم منصة لهذه الصناعة لتوسيع نطاق المهرجانات التقليدية. نحن فخورون جداً بنجاحنا العام الماضي مع Insomnia ونعتقد أن المجال عبر الإنترنت يوفر وصولاً أكبر بكثير وإمكانيات نمو لا نهاية لها. نحن واثقون من أننا، مع شركائنا العالميين، سنجمع أكبر جمهور للألعاب في العالم. “

 

ما رايك بهذا الحدث؟ شاركنا برايك بالتعليقات.

By |2020-07-24T22:31:38+03:00يوليو 21st, 2020|أخبار الألعاب, العاب|0 Comments

Leave A Comment