كشكول أنمي حلقة سنة ٢٠٢١

بواسطة كشكول

الحلقة ريكاب أنميات سنة 2021 وهي حلقة جوائز السنة اللي راجعنا فيها السنة و تكلمنا فيها عن أشياء مثل: أفضل شخصية رئيسة

أفضل قتال

أفضل إنتاج و غيره 
الحضور: عبدالرحمن و قيثم و دكستر و ماهر

3 تعليقات
4

شاركنا تعليقك

3 تعليقات

thesteelx3500 1 مارس، 2022 - 11:20 م

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حلقة متميزة ورائعة جدا بوجود الجميع ، والحمد لله تطمنا على عبدالرحمن welcome back عزيزي.
من كثر ماتنبعون تميز الواحد يخجل ان يكتب تعليق مو قد مقامكم ومقام هالحلقة الاسطورية (الحمد لله تطبيلي ماكان على الفاضي هههههههه) .
أحاول أعلق على باللي أقدر عليه عشان أوفي حقكم والله يعينكم (تعليق المقبلات في الحلقة الماضية) فخلونا نبدأ :-
بالنسبة لأفضل بطل: اتفق معاكم على ان شين بطل 86 يستاهل يذكر في هالقائمة لكن مناصفة مع روميرو (السلايم) أمانه يستاهل سلايم- تشان .
أفضل مساعد : أتفق مع أغلبيه القائمة تحديدا فيلديورا ولكن نستيم الكيوب (المكعب ) مااذكر اسمه اللي في فيفي كان جدير بالذكر ويعتمد عليه .
القائمة روعة لأفضل شرير حيث ضمت الإغبية مثا أكازا من ديمون سلير وايضا رازويل وتسوكاسا من دكتر ستون . أختلف معكم في ليخت في بلاك كلوفر لذلك يكون مكانه الشيطان لأنه فعلا قذر وحاسب كل شي صح.
مااعتقد في أحد بيختلف على غوجو ساتورو أفضل شخصية معززة من أروع شخصيات op ولا ننسى يامي الاسطوري اللي محلي بلاك كلوفر . أختياركم موفق ليوجيردو مع رينكوغو-سان في مستوى آخر. بس أحب أضيف شخصية مسحوب عليها بس كانت مؤثرة على البطل واحداث القصة اتكلم عن تايجو صديق سينغوكو ، لانه كان يساعد كثير سينغوكو ويختصر عليه الوقت وكان يعتمد عليه من ناحية القوة لم يكن مميز لكن تأثيره على بطل القصة كان جدير بالذكر.
أسوء شرير هو كلايمان بلا منازع لكن اللي يتفوق عليه البنت اللي ذكرتوها حقت فيميتسو نو اناتا فعلا شتبي العبيطه من جد كانت تخليك تصيح بس بالعكس من الضغط . أتفق بعنف معاكم على ماهيتو الزباله كان ينرفز بشكل مو طبيعي اطلاقا.
أفضل شخصية جانبية : شخصيات السلايم كلها حلوة وشيون لأنها دورها كان جبار آخر موسم فأتفق ، أما غوغو كيف أثر على بطل فيميتسو بقوة حتى خلاه يحيد عن ترحاله لهذه الدرجة الدروس اللي قدمها له جدا رائعة .
من ناحية أفضل قتال أعجبني تفكيركم لما اخترتوا قتال 86 ، قتال توجو ويوجي ضد هانامي خصوصا تدخل الحب غوجو في النهاية تفاعلت معاه وحبيته أكثر من آخر قتال لكن لا يعني ان آخر قتال ليس رائع من جد هالسنة سنة جوجيتسو . فيفي بشكل عام مااذكره بالضبط لكن القتال اللي في الفضاء اللي اذكره ان رائع من كل النواحي. بما انكم أضفتم بلاك كلوفر في القائمة الجدير بالذكر قتال يامي وأستا ضد الشيطان حق سبيد كان جدا رائع.
أفضل إنتاج: جوجتسو / فيفي / فيميتسو / 86 ، كل هذولا كانوا فعلا رائعين ومتعة بصريه من كل النواحي. وأيضا ماشوكو تينسي كإنتاج ورسم.
أفضل رايفل : أتفق معكم على ان ميغومو ومو جاي في بالي أي أحد ثاني غير يونو من بلاك كلوفر.
لا يوجد عندي أنمي غير متوقع جديرين بالذكر لأني لم أشاهد أود تاكسي لكن أحب أذكر انمي اسمه genjitsu shugi yuusha اللي راح عالم ثاني وصار ملك ولازم ينقذ اقتصاد البلد كان جدا رائع لأن غير من طريقة الأيسكاي التقليدية وكان جدا ممتع وأيضا فيه الكثير من الوايفوز اللي يحبهم قلب قيثم ههههههههههههههه.
أفضل أفتتاحية وأفضل ختامية هم دائما مسحوب عليهم بالنسبة لي لأن دائما أخاف أشوف شي يمكن يكون حرق وصارت عادة بالنسبة لي أني أسحب عليهم .
أفضل قدرة في أنمي هي أكيد لحق سلايم دادي لكن ماراح اختار الغلاتوني راح اختار قدرة الحكيم العظيم المطورة رافائيل ، تحسب لك كلشي في ثواني .
غوجو سينيي وروميرو افضل شخصيات OP بالطبع . تسوكي ايضا جدير بالذكر.
الحين وصلنا للجلد ، أحسكم تحفظتوا شوي من ناحية الجلد هههههه لذلك ابشركم راح أبرد في خاطركم شوي .
أفضل أنمي منفوخ هو : طوكيو ريفرنجرز لأن الضجة اللي سواها ماهي طبيعيه وايضا التطبيل اللي وصل خيالي جدا في النهاية أنمي جيد جدا وبالنسبة لي فاير فورس المظلوم أفضل منه بسنين ضوئية واصطفلوا مع اليانكيز اللي في المتوسط ههههههههه .
الجدير بالذكر هو ماي هيرو اكادمي 5 اللي فعلا بدون تعليق كان سئ جدا جدا جدا.
أفشل شخصيات سجل عندك : ميدوريا ، ماقد شفت تمطيط في تطور شخصية إطلاقا لكن شفته في ميدوريا غريب جدا . وبطل طوكيو ريفرنجز البكاية اللي ماتطور مافي اي شخصية مبنية يصيح ليل نهار مثل الأطفال الرضع على الاقل الرضيع يسكت لما ينام بس هو يبكي وهو نايم هههههههههه.

بشكل عام سنة 2021 كانت رائعة فيها انميات جميلة جدا لكن أحب أضيف أفضل أنمي من ناحية القصة هالسنة هو فيمتسو نو اناتا ، الصراحة القصة غريبة و عجيبة ، أيضا شدني الانتاج الخيالي والاخراج اللي خلاك تندمج فعلا مع بطل العمل في كل خطوة جوجيتسو ماقصر من ناحية الاكشن و افضل ايسكاي هو السلايم كان إبداع لا ننسى ماشوكو تينسي اللي بدع في كل النواحي بس الصراحة كان قصير كان ودي بحلقات اكثر.

ختاما : أعتذر على الاطالة حبابيبي ابدعتوا جدا وحلقة أسطورية طبعا اللي شد انتباهي كثير ديكسي (الدلع من ديكستر) عجبني حماسه خقيتوالله. طبعا قيثم اوكاشيرا ماقصر وايضا مع ماهر سان ولاننسى مقدما الغالي ابو داحم دونو ، نلقاكم عن قريب في الحلقات القادمة وموفقين لكل خير …. تحياتي

الرد
Mohammed Badawy 27 فبراير، 2022 - 7:53 م

السلام عليكم ، كيف حالكم كلكم ، إن شاء الله بخير
للأسف كنت مشغول جدا الاسبوع إلي فاتو معرفتش أعلق الحلقة إلي فاتت مع بداية الدراسة و أكيد أي حد بيدرس هندسة وخصوصا هندسة معمارية هيفهم الضغط و الزحمة إلي موجودة في الدراسة

ويلكم بااااك أستاذ عبد الرحمن ، لك وحشة والله ، يا رب دايما تكون بخير
حلقة رائعة كالعادة ،أنا لسه جديد على البودكاست بشكل عام فاول مرة اسمع الحلقة بالشكل ده بس كانت جميلة ، أنا لسه باسمعها دلوقتي و أنا برسم و بكتب التعليق ❤️❤️❤️
و بس ، حبيت بس أشارك معاكم بلتعليق الخفيف ، احبكم

الرد
معاذ ムアーズ
معاذ ムアーズ 25 فبراير، 2022 - 10:33 م

🥺 ولكم باك

الرد