كشكول أنمي 268

بواسطة كشكول

نقاشات و أخبار متفرقة عن
The Unwanted Undead Adventurer 
In Another World With My Smartphone
My Dress-Up Darling
Shaman King
Black summoner

وغيرهم

و تكلمنا عن
To Be Hero
و
Magic Emperor

الحضور
قيثم  و  عبدالرحمن  و ماهر

2 تعليقان
7

شاركنا تعليقك

2 تعليقان

Cloud
Cloud 20 مايو، 2022 - 12:03 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حيا الله الشباب جميعا.
حلقة جبارة زي العادة، لكم وحشة لكن.
عارف اني متأخر لكن كل عام و أنتم بخير و مسعيدنا بحلقات أفضل بودكاست أنمي❤️
رهيبين زي العادة الهوست الجميل و الرئيس و ماهر بدأ يدخل جو البودكاست أكثر و هذا شي جميل خاصة انه فان لعظمة مهوكا.
الأخبار جميلة زي العادة في الفترة الماضية. خبر Undead adventure أثار إهتمامي و شكلي بشوفه أول ما ينزل. أنمي سمارتفون ما أتوقع أحد توقع ينزل له جزء جديد لكن أشوفه خبر ممتاز لأن الأنمي خفيف و رايق و الأهم الحين يثبت لك ان مهو ضروري نجاح الأنمي عشان نشوف حزء جديد، و هذا الشي كويس كم عدد الأنميات اللي انظلمت.
شفت العرض و ركزت في اللقطة اللي تكلمتو عنها، الله يستر لا يجيبون العيد في Black summoner 💔 شي أسطوري تكفون لأ.
التوصيات الحلقة ذي مثير للإهتمام، To be hero قصته شكلها حفلة و شي عجيب لكن تم التحميل.
توصيت الهوست قصتها مثيرة للإهتمام تنضاف لقائمة المانهوا اللي يوم ما بقراها(عجزت أبد).
أكثر فقرة أثارت إهتمامي هي التعليقات الحلقة ذي، في نقاشات أعجبتني.
أول نقاش عن المانجا و المانهوا جميل جدا، صراحة أشوف الهوست و الرئيس ثنينهم عندهم وجهة نظر كويسة، كلام الهوست المانهوا جالسة تطور أشوفه صحيح تماما، مستوى الكتابة أول برئيي كان كارثي الأحداث تمشي بسرعة غريبة مافي تنظيم صحيح و وضع حوسة لكن الحين أفضل ما أقدر أقول أفضل لدرجة إنه خلاص صار ممتاز لكن أفضل بكثير. لكن برضو أتفق مع الرئيس إن للحين المستوى جدا بعيد عن المانجا على القليلة في البارت الكتابي، خاصة المأخوذة من اللايت نوفل. اللايت نوفز اليابانية صراحة شي جدا عظيم. لكن ملاحظة أخيرا للهوست الجميل ترى مظم المانهوات الكبير و المعروفة و حتى الجديدة منهم لها روايات و شغالة من زمان مهو بس الحين، سولو اه رواية من زمان شغال مارشل بيك نفس الشي و غيرهم كثير، فهم بروضو من زمان شغالين.
أخر شي أتمنى لو إنكم كملتو صلخ في المين سريم مدري ليه وقفتو 💔 لان جد المين سريم الحالي يبيله نقاش، أشوف الوضع صاير مره عجيب لكن في نهاية الأمر دامكم معانا ما يهم لان في النهاية هدف كشكول أنمي انه يطلع الناس من المين سريم. لكن برضو كنت أتمنى انكم حشيتو حبتين ههههه.
في النهاية يعطيكم ألف عافية تسعدونا دائم، حلقاتكم أسطورية.
أعتذر على الإطالة و شكرا
سلام…
*مااحظة الموسم أسطوري

الرد
thesteelx 10 مايو، 2022 - 1:11 م

الله يعطيكم العافية ياشباب على الحلقة ، وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير مره ثانية .
المشكلة أنا سمعت الحلقة وماعلقت مباشرة لذلك أعذروني على التعليق القصير يدوب لحقت أعلق قبل تسجيل الحلقة الجديدة .
مدري ليه قيثم عنده تحفظ على Main streams سواء أنمي/مانجا/مانهوا…الخ ، ممكن من كثر التطبيل الزايد صرت تجنبهم هذا اللي يصير معاي حاليا . لكن في العيد جلست أشاهد ون بيس لتجنب الحرق وأمانه أستوديو توي لما يبي يبدع يبدع . الغريب في الموضوع كثر السب اي نعم سب وليس انتقاد في السوشال للآرك الحالي خلاني اتوقع شي سيئ مره لكن طلع العكس أسطوري حرفيا من ناحية القصة وترابطها وأيضا الأخراج والرسم . عموما نرجع لموضوع قيثم وال main stream ودنا نعرف ليش تحتفظ حتى في الألعاب حسب كلامك .
حاليا أشاهد بطلع الدرع أول بأول جدا جميل كالمعتاد لكن أحس الموسم الأول أفضل من كل شي ، لاحظت فيه بعض السي جي ولكن ليس بالسي جي القبيح لكن بشكل عام حتى الآن بدايه من عادية لمتوسطة . لكن قمنا نشوف ان الأبطال الثلاثة لسه حثاله ههههههه.
عبدالرحمن – دونو ترى Eleced كويسه لكن ماتوصل لدرجة الدرجه أحسها رايقه هاديه ، الرسم جميل ، يعني الواحد يقدر يقراها اذا حاب يغير جو . أعتذر ماقدرت اجيك على الخاص ، أحاول أزعجك عن قريب ولا يهمك. آمانه tower of god هي التوب وتحديدا الأحداث الحالية ز

Magic Emperor من المصادفة أني من فتره بسيطة مختم آخر فصل واصلين له قبل لاتنزل الحلقة وأكتشف انكم مسوين لها ريكمونديشن والله أنتم أساطير . شخصية البطل أسطورية ويجلد ولا يبالي وأيضا أبليس يتعلم منه الخداع والمكر هههههههههه . أنا أضم صوتي لكم وأكد أن أقتراحكم أسطوري .

مو جاي شي في بالي حاليا لذلك سؤالنا هالحلقه هو : ويش رايكم في أنميات الموسم حتى الآن ؟

في الختام أعتذر على التقصير ونترقب جديدكم دائما ، تحياتي…

الرد