مانجا للإنتاج تكشف عن العرض الرسمي للعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب”

بواسطة بدر الناصر

كشفت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، عن عرض اللعب الرسمي (جيم بلاي) للعبتها الجديدة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” بالتعاون مع شركة مايكرويدز الفرنسية. ستكون هذه اللعبة متاحة للاعبين في 14 نوفمبر 2023، على منصات بلايستيشن 4 و5، واكس بوكس سيريس اكس | اس، اكس بوكس ون، وكذلك الكمبيوتر الشخصي. أما بالنسبة لنسخة نينتيندو سويتش فستكون متاحة في عام 2024.

تُمكن لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” اللاعبين من استكشاف بُعدًا جديدًا، حيث تتحوّل المركبات المعادية مثل “دام دام ” و”جورو جورو” إلى واقع مثير لم يُشهد من قبل. وبإمكان اللاعبين اتقان قوى شخصية “كوجي” وكذلك اكتشاف القدرات المدهشة في وضع الدايزر والسبيزر. حيث تم تصميم كل عنصر في اللعبة لتقديم تجربة لعب مشوقة تضمن للاعبين ساعات من المتعة في خوض مغامرات ملحمية للدفاع عن كوكب الأرض.

وصرح المهندس عبد العزيز النغموش، مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في شركة مانجا للإنتاج ، قائلًا: “نسعد في مانجا للإنتاج بتقديم العرض الرسمي للعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب”، حيث نهدف دائمًا لتقديم تجربة غنية لعشاق الألعاب في العالم العربي وترك بصمة قوية من خلال شراكاتنا مع أبرز الاستديوهات العالمية. وسنواصل جهودنا في تمكين المواهب السعودية الشابة وإضافة لمستنا المحلية لتعزيز نمو القطاع الرقمي للألعاب في المنطقة والذي يتمتع بإمكانيات كبيرة في المملكة العربية السعودية”.

ولتقديم خيارات متعددة للاعبين، ستكون النسخة العادية من لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” متاحة بالإضافة إلى إصدارين: نسخة فاخرة ونسخة الجامعين. النسخة الفاخرة ستشتمل على خمسة محتويات) :اللعبة الكاملة، سلسلة مفاتيح، ملصق ثنائي الصورة،Steelbook حصري وكذلك ستشتمل على ملصق 30×42 سم .(

بينما تشتمل نسخة الجامعين على أكثر من 12 محتوى: )صندوق الجامعين، اللعبة الكاملة، ملصق ثنائي الصورة ،Steelbook حصري ، كتاب رسومات فنية حصري، سلسلة مفاتيح  ورداء آخر لجريندايزر ومهمة إضافية، (محتوى المهمة الاضافية: مهمة جديدة، رداء أسود ورداء ذهبي)، وكذلك ستشتمل النسخة على 4 مطبوعات فنية ومجموعة من 3 دبابيس ومجسم حصري لجريندايزر بمقاس 25 سم، ستحتوي أيضًا على تذكرة ذهبية حصرية وملصق بمقاس 30×42 سم.(

الجدير بالذكر أن لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” مستلهمة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة “جريندايزر”، مما يتيح لعشاق السلسلة فرصة الخوض في مغامرات ملحمية للدفاع عن الأرض. ولتعزيز تجربة اللاعبين، تم إعادة توظيف المؤلفات الموسيقية من سلسلة الرسوم السابقة التي كانت تحظى بشعبية عالية، حيث يمكن للاعبين الخوض في تجربة موسيقية تفاعلية طوال فترة اللعب.

شاركنا تعليقك