مانجا تنشر ٣ ألعاب AAA

بواسطة بدر الناصر

مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” ماضية في نجاحاتها بكفاءات سعودية على مستوى عالمي حيث انها نشرت ثلاثة ألعاب على مستوى منطقة الشرق الأوسط كأول شركة سعودية تنشر ألعاب من فئةAAA. الألعاب هي لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” ولعبة “السنافر 2: سجين الجوهرة الخضراء” وكذلك لعبة “فلاش باك2”.

لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب”

مغامرة ملحمية مع جريندايزر العملاق ودايسكي للدفاع عن كوكب الأرض. حيث بإمكان اللاعبين محاربة قوى الشر مع أقوى روبوت عرفته البشرية والانطلاق في رحلة استكشاف أشهر المعالم والشخصيات داخل عالم مذهل صنعه السيد “جو ناجاي” مؤلف السلسلة الأصلية.

لعبة “السنافر2: سجين الجوهرة الخضراء”

مغامرة خيالية يقوم بها اللاعبين لمساعدة شخصيات السنافر الشهيرة في مهمة تخليص عالمهم من وحوش الجوهرة الخضراء واستكشاف عالم خيالي مليء بالمفاجآت.

لعبة “فلاش باك 2”

بعد ان باعت لعبة الجزء الاول الذي أُطلق عام 1992 أكثر من 2 مليون نسخة، يعود شخصيتي كونراد وأيشا لخوض مهمة جديدة داخل عالم سايبربنك المليء بالمخاطر والغموض والذكريات المفقودة.

وتجدر الإشارة إلى  أن شركة مانجا للإنتاج من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال المحتوى الإبداعي. فقد أنتجت لعبة “ظافر البطل” ولعبة “كهف الغول” وتجربة الواقع الافتراضي “مغامرات العلا” وغيرها من الأعمال التي ساهمت في تغيير المشهد الترفيهي العربي على الصعيد العالمي. وتفخر بتمكين المواهب في مجتمع اللاعبين عن طريق شراكاتها مع برامج تدريبية وتطويرية مع أكبر الاستوديوهات والشركات العالمية في مجال الألعاب مثل Square Enix  و Telltale games و SNK.

شاركنا تعليقك