إطلاق Resident Evil™ 4 اليوم لأجهزة Apple

بواسطة كشكول

اليوم، تُطلق كابكومResident Evil 4  لأحدث أجهزة .Apple اللعبة الرائدة في مجال الرعب والبقاء متوفرة الآن على اجهزت الـ iPhone 15 Pro وجميع أجهزةiPad وMacs  المزودة برقائق M. السلسلة الكلاسيكية المتجددة تعمل بشكل أصلي على رقائقApple وتستفيد من ميزات متقدمة مثل MetalFX Upscaling لتقديم رسومات مذهلة وأداء مثير للإعجاب.

يمكن لمستخدمي Apple تجربة جزء من Resident Evil 4 من خلال التنزيل المجاني قبل الوصول إلى الحملة الكاملة بشراء واحد. تُقدم Resident Evil 4 أيضًا على متجر التطبيقات مع خصم ممتاز للإطلاق حتى 17 يناير 2024. اللاعبون الذين يحصلون على اللعبة قبل هذا التاريخ سيتلقون أيضًا مجموعة من العناصر داخل اللعبة كمكافأة خاصة. تتضمن هذه المكافآت Attaché Case: Gold، Attaché Case: Classic، Special Charm: Green Herb، وSpecial Charm: Handgun Ammo، والتي تقدم قدرات فريدة عند استخدامها.

تدعم Resident Evil 4 خيار الشراء الشامل، مما يتيح لمستخدمي Apple اللعب عبر iPhone وiPad  وMac  بشراء واحد فقط. تتميز اللعبة أيضًا بالتقدم المتقاطع، مما يسمح للاعبين بنقل بيانات الحفظ بين أجهزة Apple ومواصلة الرحلة أينما ذهبوا. يمكن الاستمتاع بأسلوب اللعب المكثف مع مجموعة متنوعة من وحدات التحكم. تشمل نسخة Mac أيضًا دعمًا للوحة المفاتيح والفأرة، بينما يقدمiPhone وiPad  تحكمًا باللمس قابلًا للتخصيص بالكامل.

بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية الحائزة على جوائز، يُطلق أيضًا اليوم على أجهزة Apple المحتوى الإضافي للقصة المشهورة Separate Ways  يتبع هذا الـDLC  إدا وونغ في مهمة سرية تتشابك مع عملية الإنقاذ المحفوفة بالمخاطر لـ ليون إس. كينيدي. توسع مغامرة العميلة الغامضة على سردResident Evil 4 وتأخذ الحركة إلى آفاق جديدة مع عناصر لعب جديدة تقدم تجربة أكثر إثارة وسرعة.

لتنزيل أحدث مواد Resident Evil 4، يرجى زيارة مركز صحافة Capcom وقناة Resident Evil على YouTube . يمكن أيضًا العثور على معلومات إضافية على الموقع الرسمي لشركة .Capcom

حول RESIDENT EVIL 4 

تتابع لعبة Resident Evil 4 مغامرات البطل Leon S. Kennedy بعد مرور ست سنوات على نجاته من الكارثة البيولوجية في  .Raccoon City الآن، بصفته عميلًا لرئيس الولايات المتحدة، يتم إرسال Leon إلى قرية أوروبية منعزلة لإنقاذ ابنة الرئيس التي فُقدت. هناك، يكتشف Leon خطرًا مرعبًا يهدد السكان المحليين. النسخة المُحدثة من ResidentEvil 4 تحتفظ بجوهر اللعبة الأصلية مع تقديم طريقة لعب مُحدثة، وقصة مُعاد تصويرها، ورسومات بتفاصيل عالية. منذ إطلاقها في مارس 2023، حققت Resident Evil 4 إعجابًا كبيرًا وبيعت بأكثر من 5 ملايين نسخة عالميًا.

وقدامنا براجعة اللعبة على جهاز الآيفون 15Pro على الرابط ادناة

شاركنا تعليقك