كشكول ألعاب 327

بواسطة كشكول

محتويات الحلقة

00:02:50 موضوع ساخن
تهكير لاعبين خلال مسابقة Apex Legends
كلام عن مواصفات PS5 Pro
سوني توقف انتاج SPVR 2 مؤقتاً

00:20:02 وش لعبنا
00:20:11 ديمو لعبة Sand Land
00:23:07 لعبة Persona 3 Reload
00:29:09 لعبة Final Fantasy 7 Rebirth
00:36:50 توقعات عن لعبة Dragon’s Dogma 2
00:41:21 توقعات عن لعبة Rise Of Ronin
00:42:36 بخصوص تحديث لعبة Helldivers 2

00:46:27 فقرة الأخبار
قرارات Respawn بعد موضوع تهكير اللاعبين
ٍDestiny 2 سوف تطلق اضافة Into the Light
سوني غير سعيدة من Bungie
تاجيل لعبة Marathon
يوبيسوفت تقول ان التفاعل مع لعبة Skull and Bones خرافية
الأعلان عن لعبة مارفل الجديدة باستخدام محرك Unreal
اعلان عن العاب في حدث Xbox
لعبة Diablo IV تضاف الى Game Pass
تشويق لعبة Metal Gear Delta

01:04:22 تعليقات المستمعين
استمتعنا بالرد على مشاركاتكم اللطيفه في تعليقات الحلقه.

حضور هذه الحلقة :
علي دخيخ , خالد العجلان

2 تعليقات
0

شاركنا تعليقك

2 تعليقات

General-scorpio
General-scorpio 17 أبريل، 2024 - 8:35 ص

عيدكم مبارك و كل عام و انتم بخير. هذي تعتبر اول مشاركة لي و في العاده احب استمع اكثر ما اكتب. حب كبير للشباب و يعطكم العافية على جهودكم اما علي عليك ملاحظات لين ما ترجع تبث من جديد.


اللعبة الي حاب اتكلم عنها الي هي dragon dogma 2. حقول رايي الشخصي بعد ما تعدت مده لعبي 170 ساعة و خلصت كل النهايات و طلعت البلات. في البداية انا واحد من عشاق الجزء الاولى و كان اول لعبة RPG العبها فا احتل مكان كبير في قلبي و كنت انتظر الجزء الثاني من اول ما اعلنو عنه و للامانه الجزء الثاني علية ملاحظات مثل التكرار في الاعداء، بعض الكلاسات OP بزياده، مشاكل بعض الاحيان في الاضائة اذا تطلع من مكان مظلم الى الشمس تعميك، ضعف الاداء الموسيقي و تنوعة و انت تستكشف العالم.
ملاحظة( كان فية ost في الجزء الاول يشتغل اذا جاء الليل كان يعطيك شعور حلو مع النجوم و صوت البحر و الاستكشاف و هذا الشي افتقدته في الجزء الثاني و كان مضايقني للامانه لان كل ما جاء الليل يشتغل ost القديم في مخي و مسبب لي ازمة)😂


رغم بعض المشاكل الي ما تأثر مره في تجربة اللعبة الا ان الجزء الثاني ممتع بشكل ادماني لدرجة ما ابي العب القصة بس ابي استكشف الدنجنات و احارب التنانين ولا يطلع لك ميناتاور اخر الليل و انت مو جاهز يشيلك على راسة و اشياء كثير ممتعة. شفت ناس كثير تشتكي من سالفة التنقل ولكن من رايي التنقل السريع بيقتل متعه الاستكشاف و اللعبة تعطيك حرية انك تصنع التنقل الي تبي عن طريق احجار الانتقال. ممكن لاني لاعب الجزء الاول فا متعود على اشياء كثير لان توجة اللعبة هاردكور شوي.


اكبر إجابية في الجزء الثاني الي هو الاستكشاف و الدنجنات و بعض الكلاسات طريقة تقديمها ممتازه حتى لو كان الوصول لها قريب من نهاية اللعبة. و ارفع لهم القبعة انهم متمسكين في توجة اللعبة الاصلي الي هو ما تمسك يدك و تقول لك تعال هنا ولا الطريق من هنا بلعكس تقول لك علمناك الاساسيات عرفت كيف العالم يمشي خلاص الوجة من الوجة ابيض و تترك لك الحرية في تحديد كيف مصير رحلتك بيكون. رغم ذالك الا ان اللعبة تعاقبك اذا قررت تروح في مغامره بدون تجهيز و تخطيط.


اتوقع نواف ما راح يقصر في شرح اللعبة بعد ما شفت راية في منصة اكس و خاصةً مع الملكة 😂، و حاب انوه اللعبة مو للكل و التوجة الفني ممكن ما يعجب الكل و اذا كنت حاط في بالك انك بتعيش تجربة دارك سولز او الدن راينق او وايتشر او بواردرز قيت فا اقول لك رااجع نفسك و فكر مره ثانية في الموضوع لأن dragon dogma مو مثل اي لعبة RPG متعودين عليها، لها طريقتها الخاصة و عالمها الخاص و اسف على الاطالة

الرد
Saeedadil0
Saeedadil0 3 أبريل، 2024 - 3:27 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا الحلقة بتنزل بعد العيد ف كل عام و انتم بخير من العايدين و الفايزيين

لعبت دراقون دوقما و زي ما قلت لكم الشغف رجع حاليا العب Granblue fantasy relink
مشكلتي مع دراقون دوقما 2 ما هي التكرار او التنقل البطيء او المشاكل التقنيه مشكلتي العظمى هي (End game content) راح تقلي لعبه تختيم عادي يب اتفق بس المشكله في الجزء الاول قبل الاضافة كان فيه الحفرة الانهائية (Everfall) كان ذا المحتوى تلعبه ساعات و ساعات الييين تطفش و غير التنين الاونلاين (UR-Dragon) و جات الاضافة اضافة عنصر شبيه بالروقلايك قلعه كبيره كل غرفة تتغير بشكل عشوائي
بالله عليكم مسويين محتوى رهيب في الجزء الاول و بسببه في يوتيوبر والله للحين ينزلون مقاطع ل الجزء الاول من بيلدات و اسرار و قايد بسبب ذا المحتوى تروح تسحب عليه و تسوي محتوى نهاية اللعبه ب عداد يعني ما يمديك تجلس فيه اكثر من كم يوم (ان شاء الله ما حرقت على احد) (رغم اني مخلص كل التروفيات الا حق التجميع يعني بقي لي بس تروفي واحد هههه اكثر من 110 ساعات)
و سلامتكم

الرد