مانجا للإنتاج تعزز دورها في العالم العربي بلعبة “السنافر: عالم الأحلام”

بواسطة كشكول

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” عن اتفاقية مع شركة مايكرويدز الفرنسية لنشر وتوزيع لعبة “السنافر: عالم الأحلام” التي تستلهم فكرتها وشخصياتها من سلسلة “السنافر” الشهيرة. وتمنح هذه الشراكة الحقوق الكاملة لمانجا للإنتاج لنشر وتوزيع وتعريب اللعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن المتوقع أن تصدر اللعبة في الربع الأخير من عام 2024 على بلايستيشن 4 و5، إكس بوكس سيريس إكس | إس، وإكس بوكس ون ونينتندو سويتش وكذلك على الكمبيوتر الشخصي (STEAM , Microsoft Store , Epic Game Store).

وعلق  المهندس عبد العزيز النغموش، مدير إدارة تطوير الأعمال وترخيص وتوزيع المحتوى عن هذه الاتفاقية قائلاً: ” في مانجا للإنتاج، نواصل مسيرتنا في إثراء تجربة اللاعبين بالوطن العربي وشمال أفريقيا مستندين على نجاحاتنا السابقة في تعريب ونشر عناوين عالمية مرموقة. وسنظل ملتزمين بتقديم أفضل الألعاب الإلكترونية بالاعتماد على إبداعات شبابنا السعودي”.

وتقدم لعبة “السنافر: عالم الأحلام” مغامرة جديدة وتجربة فريدة من نوعها، حيث تتصادم الأحلام المشرقة مع الكوابيس المظلمة، وتتيح للاعبين استكشاف عالم ساحر في لعبة منصات ثلاثية الأبعاد.  وكل حلم في اللعبة يعد مغامرة فريدة بأسلوب لعبها الخاص، بحيث يمكنك لعبها بشكل فردي أو جماعي في 14 عالم ب 12 مستوى.

الجدير بالذكر أن إطلاق لعبة “السنافر: عالم الأحلام” هي واحدة من سلسلة ألعاب نشرت ووزعت وعُربت للعالم العربي من قبل شركة مانجا للإنتاج وذلك من خلال الشراكة مع شركة مايكرويدز الفرنسية. حيث شملت الألعاب لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب” ولعبة “السنافر 2: سجين الجوهرة الخضراء” ولعبة ” السنافر كارت” وكذلك لعبة “فلاش باك 2”.

ويذكر أن مانجا للإنتاج سجلت حضوراً إقليميا وعالمياً قوياً عبر اشراك كفاءاتها السعودية في مجال إنتاج المحتوى وذلك من خلال فيلم “الرحلة” ومسلسل “أساطير في قادم الزمن”. وفي مجال التوزيع والترخيص من خلال مسلسل ” جريندايزر يو” و ” وكابتن تسوباسا”. وتعتبر شركة مانجا للإنتاج من الشركات البارزة في منطقة الشرق الأوسط في مجال الألعاب حيث تعد أول شركة سعودية تنشر ألعاب بتصنيف AAA العالمي.

شاركنا تعليقك