انطلاق منافسات التأهل لبطولة منتصف الموسم من كأس العالم للرياضات الإلكترونية

بواسطة بدر الناصر

أعلنت Honor of Kings، اليوم، عن انطلاق منافسات التأهل لبطولة منتصف الموسم من كأس العالم للرياضات الإلكترونية Honor of Kings Invitational بين أقوى منظمات الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع المقبل. سيتم بثّ التصفيات مباشرة بدءاً من يوم 9 يونيو وحتى يوم 11 يونيو 2024، حيث ستشهد المنافسات تأهل المنظمة الفائزة للمشاركة في بطولة منتصف الموسم من كأس العالم للرياضات الإلكترونية Honor of Kings Invitational والتي ستقام في شهر أغسطس، لفرصة الفوز بحصّة من مجموع جوائز البطولة البالغ 3 ملايين دولار.

خلال الفترة من 9 إلى 11 يونيو 2024. ستُبثّ منافسات التأهل بين المنظمات السعودية مباشرة على قنوات Honor of Kings Arabia الرسمية وداخل لعبة Honor of Kings في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة، حيث يمكن للمشاهدين متابعة المنافسات الساخنة بين أقوى منظمات الرياضات الإلكترونية السعودية، والتي تتضمن Team Falcons وTwisted MindsوR8 Esports وGeekay Esports وOnyx Revens وRTG (Road to Glory) وThe Vicious وDragons وGS Team.

وانطلاقاً من رؤية Level Infinite الهادفة إلى تمكين مجتمع الألعاب العالمي وتعزيز مشاركته المستمرة في سلسلة من المسابقات القوية شديدة التشويق، ستدعم الشركة سلسلة بطولات Honor of Kings Invitational ومنظومتها المتنامية للرياضات الإلكترونية؛ حيث أعلنت Honor of Kings في شهر يناير الماضي عن ضخها لاستثمارات تصل إلى  15 مليون دولار لريادة منظومة عالمية شاملة للرياضات الإلكترونية تتضمنبطولات محلية وعالمية مصمّمة خصيصاً لتسليط الضوء على أفضل المهارات في عالم الرياضات الإلكترونية.

بهذه المناسبة، قال جو زغبي، مدير أول عمليات الألعاب في شركة Level Infinite الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التابعة لشركة Tencent Games Global:،”نحن متحمسون لمشاركة هذهالقائمة القوية من منظمات الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة منتصف الموسم من كأس العالم للرياضات الإلكترونية Honor of Kings Invitational. كما نفخر بتقديم مواهب الرياضات الإلكترونية والألعاب التي ترعاها المملكة من خلال هذه البطولة، ويأتي كل هذا في إطار التأكيد على التزامنا بتطوير مجتمع الألعاب الإلكترونية السعودي”.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة Honor of Kings، التي أطلقت نسختها المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فبراير 2024، هي أشهر لعبة موبا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للأجهزة المحمولة في العالم، مع أكثر من 200 مليون مستخدممُسجّل وما يزيد عن 100 مليون لاعب يومياً يستمتعون بمعارك الفريق المشوّقة التي توفرها اللعبة بنمط 5 ضد 5. 

لمزيد من المعلومات حول لعبة Honor of Kings، يرجى متابعة حساباتنا الرسمية على قنوات التواصل الاجتماعي عبر فيسبوكو X (تويتر) و إنستغرام و يوتيوب.

شاركنا تعليقك