جميل لرياضة المحركات تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية 

بواسطة بدر الناصر

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية اليوم عن انضمام جميل لرياضة المحركات، جزء من عبداللطيف جميل للسيارات، لقائمة شركاء كأس العالم للرياضات الإلكترونية – الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية – كشريك استراتيجي وذلك بهدف نشر مفهوم رياضة المحركات التقليدية والمعاصرة والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة.

وفي إطار الشراكة، ستقوم جميل لرياضة المحركات، بتهيئة منطقة مثالية للعائلات باسم “بارك جميل لرياضة المحركات”، بحيث يمكن للجماهير من جميع الأعمار الاستمتاع بالمسابقات والفعاليات الرائعة التي ستكون موجودة في المنطقة. وسيحظى المشاركون بفرصة تجربة حماس رياضة المحركاتوالألعاب الإلكترونية، بدءًا من التحديات والمعارض التقليدية ووصولاً إلى السباقات الافتراضية، مما يعزز الشغف المشترك ويخلق ذكريات لا تُنسى. كما سيحظى المشجعون بفرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات من تويوتا، رالي جميل، GR، وجميل لرياضة المحركات.

وبهذه المناسبة قال بيتر أبيرل الرئيس التنفيذي لعبداللطيف جميل للسيارات: “تمثل شراكتنا الاستراتيجية مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مشروعًا استثنائيًا، إذ تؤكد هذه الخطوة على جهودنا في جميل لرياضة المحركات لتمكين شباب المملكة من خلال المشاريع الرائدة التي تتماشى مع مستهدفات النمو الاجتماعي والاقتصادي لرؤية 2030. ونحن نتطلع من خلال هذا التعاون إلى إلهام وتمكين جيل جديد من اللاعبين وعشاق السباقات في جميع أنحاء العالم.”

وتساهم هذه الشراكة الاستراتيجية في تشكيل مستقبل رياضة المحركات، إذ من شأنها أن تقرب المسافات بين العوالم الافتراضية والواقعية. وتسعى جميل لرياضة المحركات، من خلال باقة مُتنوّعة من الفعاليات والمبادرات، بما في ذلك حلبة كارتينج مُخصصة تحمل علامتها التجارية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، إلى إبهار الجماهير من مختلف الأعمار، وخلق مجتمع نابض بالحياة يجمعه الشغف بالسرعة والتحدّي.

وبدوره أضاف رالف رايشرت الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: “يسرنا استقبال جميل لرياضة المحركات ضمن قائمة المساهمين في نجاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وسنعمل معًا على تقديم تجارب لا تُنسى للاعبين ومحبي السباقات حول العالم”.

الجدير بالذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يُقام في بوليفارد رياض سيتي على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024،وسيكون خلاله الزوار على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وبإمكانهم زيارة بارك جميل لرياضة المحركات طوال فترة الحدث العالمي بشكل يومي من الساعة السادسة مساءً حتى الثانية صباحًا. ويشارك في الحدث أكثر من 1500 لاعب ممثلين عن 500 نادي من نخبة الأندية الدولية، ويتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.

لمزيد من المعلومات حول كأس العالم للرياضات الإلكترونية، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.esportsworldcup.com، ومتابعة آخر الاخبار على حساب البطولة على منصة X (تويتر سابقًا).

شاركنا تعليقك