أهم مسلسلات صيف (2017)

صيف 2017 سيكون صيف مثير لمحبي المسلسلات الأجنبية، حيث تعود عديد من المسلسلات المفضلة مثل House of Cards و Game of Thrones وغيرها..

وحسب ما ارئ .. اعتقد ان إهم مسلسلات الصيف هي التالية :

Twin Peaks: يعود بعد ستة و عشرين سنة من آخر موسم عرض على التلفاز. يعرض على قناة شوتايم ب 18 حلقة مع عودة المخرج الكبير ديفيد لينش. عرضت الحلقة الأولى في 21 من مايو.

 

Bloodline: يعود بموسمه الثالث و الأخير على نيتفلكس. بدء عرضه 26 من مايو.

 

House of Cards: يعود فرانك و كلير اندروود بالموسم الخامس على نيتفلكس. الرئيس اندروود يحلم بفرض سيطرته التامة على الدولة و الشعب الأمريكي، و حل مشاكله مع زوجته كلير قد يكون أصعب من تحقيق حلمه ذلك. فهل ينجح بجعل الأمة متحدة تحت اسم اندروود؟. يبدأ عرضه في  30 مايو على نيتفلكس.

 

Flaked: يعود المساعد الشخصي تشيب بموسم ثاني على نيتفلكس، هل سيستطيع مساعدة نفسه و حل مشاكله الشخصية هذه اخيراً هذه المره؟. سيبدأ عرضه 2 يونيو.

 

I’m Dying Up Here: مسلسل كوميدي جديد من شوتايم و من إنتاج الممثل الكبير جيم كيري، مبني على المشهد الكوميدي من سبعينات القرن الماضي و يتبع عدة كوميدين و الصعوبات التي يواجهونها. يبدأ عرضه 4 يونيو.

 

Orange is the New Black: بعد الأحداث الكبيرة بنهاية الموسم الثالث، هل سيتمكن الكتاب بالحفاظ على المستوى العالي لموسم آخر؟. يعود على نيتفلكس 9 يونيو.

 

Orphan Black: يعود بموسمه الأخير على قناة BBC. يبدأ عرضه 10 يونيو.

 

The Mist: مسلسل جديد مقتبس من رواية الكاتب الشهير ستيفن كينج. ضباب غريب يغطي بلدة صغيرها و يفصلها عن العالم. يبدأ عرضه على قناة سبايك 22 يونيو.

 

Glow: مسلسل جديد من نيتفلكس و من منتجي Orange is the New Black، تقع أحداثه في الثمانينات من القرن الماضي، عن ممثلة لا تستطيع الحصول على دور جدي، و ينتهي بها المطاف أن تصبح مصارعة. يبدأ عرضه 23 يونيو.

 

Game of Thrones: يعود بالجزء الأول من موسمه الأخير بسبع حلقات فقط (سيعرض الجزء الثاني من الموسم في السنة القادمة). دينيريس قادمة إلى ويستروس و أقترب اصطدامها مع الملكة سيرسي. سيبدأ عرضه 16 يوليو.

 

The Defenders: جميع أبطال نيتفلكس الخارقين يجتمعون لحماية مدينة نيويورك من منظمة The Hand. يبدأ عرضه 18 اغسطس.

أي من هذه المسلسلات تهمك؟ اي منها سوف تشاهد؟ شاركنا برأيك بالتعليقات

By |2017-05-30T21:40:05+03:00مايو 30th, 2017|مقالات مسلسلات, مسلسلات|0 Comments

Leave A Comment