John Wick سيعود من جديد

بواسطة بدر الناصر

بعد النجاح الكبير للجزء الثاني من السلسلة والذي كان باسم (John Wick: Chapter 2) بطولة كيانو ريفز Keanu Reeves ، فليس من الغريب ان تآتي الاخبار بانه سوف يكون هناك جزء ثالث للسلسة وسوف يبدآ التصوير في خريف هذا العام. ويبدوا أن الاستوديو Lionsgate سعيد جدا بجميع الاطراف المعنية حيث تم الاعلان ان الكاتب Derek Kolstad سوف يكتب الجزء الثالث ايضا بعد أن كتب الجزئين السابقين، كما ان Chad Stahelski سيعود لاخراج الفلم بعد ان ساعد في اخراج الجزء الاول واخرج الجزء الثاني.

القصة تدور حول شخصية John Wick القاتل المحترف الذي اعتزل الاجرام من اجل الحب ومحاولته العيش حياة طبيعية ولكن احداث معينة تجعله يعود مره ثانية لحياته السابقة. الفلم مصنف اكشن – اثارة – جريمة.

الفلم ناجح من الناحيتين ، المالية والفنية . حيث ان ميزانية الجزء الاول كانت ٣٠ مليون دولار وحقق ارباح قمتها ٨٨.٨ مليون دولار ، اما ميزانية الجزء الثاني كانت ٤٠ مليون دولار وحقق ارباح ١٦٦،٨ مليون دولار دخل من تذاكر السنما فقط ولم يتم احتساب ارباح مبيعات الدعائية والبلوري. اما من الناحية الفينية ، فأن الجزء الاول حصل علي تقييم ٨٥ في Rotten Tomatoes و ٧.٣ من IMDb في حين أن الجزء الثاني تحسن وحصل علي تقييم ٨٩ في Rotten Tomatoes و ٧.٩ من IMDb.

هل شاهدت الفلمين السابقين؟ وهل ستشاهد الفلم الثالث؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

 

شاركنا تعليقك

1 تعليق

MHM
MHM 7 يونيو، 2017 - 4:43 ص

بتأكيد متشوق للجزء الثالث
أشوفه الأن أفضل سلسلة أكشن متواجدة في الساعة

الرد