كل ما نعرفه عن لعبة Anthem

بواسطة بدر الناصر

في مؤتمر مايكروسوفت تم عرض مشاهد للعبة Anthem والتي تم تطويرها من قبل شركه BioWare القادمة في عام ٢٠١٨ لجهاز PC و Xbox One و  PS4. اللعبة حصلت على اصداء ممتازة وكثير من الناس ابدوا اعجابهم بما فيهم اعضاء شبكة كشكول. ونحن هنا لنتحدث عن النقاط المهمة عن اللعبة ، والتي حصلنا عليها عن طريق مقابلة مع مخرج اللعبة Jonathan Warner.

تم اختيار اسم (Anthem) ومعناه النشيد لانه هو الذي يجمع عدد كبير من الناس، وهو يعطيهم احساس بانهم اكبر من انفسهم وانهم يمثلون اخرون ، وهذا ما ارده المطورون ، حيث يريد المطورون ان يحس اللاعب بانه جزء من هذا عالم كبير جدا.

اللعبة عبارة عن عالم كبير ليتم اكتشافه من قبل اللاعبين بحريه كبيرة وبعدة طرق جديدة على هذا النوع من الالعاب. حيث ان اللاعب هو من يقرر كيف يكتشف العالم الذي حوله ، وكذلك مع من يريد ، حيث انه يستطيع ان يلعب ويكشف لوحده او مع اصداقائة بدون تحديد عدد معين لكل منطقة. وبالحديث عن المناطق، فانه سوف يتواجد هناك عدد كبير من الاماكن ، من اهمها منطقة (Fort Tarsus) والتي كانت في العرض وهي عبارة عن مركز للاعب حيث يحتاج الى قضاء بعض الوقت فيها لتعديل معداته وقدراته والدروع التي سوف يستخدمها، كما انه يسوف يحصل فيها علي مهامه.

بالنسبة للأعداء فقد صمم فريق العمل عدد كبير من الأعداء والذي يتوجب علي اللاعب ان يواجههم وكذلك سوف يواجه صراع كبير في المنقطة ، لم يتم تحديد طبيعة هذا الصراع، هل هم وحوش او بشر اخرين بدروع او كائنات اخرى. كما أن العالم الذي تم تصميمه سوف يكون قاسي جدا ، حيث ان البشر في هذا العالم هم في اضعف حلقة من حلاقة السلسلة الغذائية، حيث ان كل شي من حولهم يسعى للجهوم عليهم. ولهذا علي اللاعب ان يعرف خصائص وكيفية استخدم مجموعة الكبيرة من الاسلحة والدروع ،كيفية تعديل هذا الاسلحة والدروع وتطويرها لمواجهه المخاطر المحتملة في هذا العالم، و لتلائم اسلوب اللاعب في اللعب.

المطورون يعدون بانهم سوف يدعمون هذه اللعبة وذلك ليتم اللعب فيها لمده طويلة ،وذلك بزيادة العالم واضافه اماكن ومخلوقات واسلحة جديدة كل فتره لضمان استمرارية اللعبة.

ما رآيكم باللعبة؟ وهل تنوي اقتنائها عند صدورها؟ شاركنا رأيك بالتعليقات

المقابلة

 

شاركنا تعليقك