الإنطباع الأولي للعبة Life Is strange 2 في E3

بواسطة Fresco Vivir

 

خلال مؤتمر مايكروسوفت في E3 تم الإعلان عن الجزء الثاني من الرائعة Life is Strange مراسلنا أحمد عاشور كان متواجد في عرض خاص خلف الكواليس في المؤتمر واحضر لنا بعض المعلومات الحصرية اللعبة من المقرر ان تكون على ثلاث حلقات الحلقة الاولى مقرر ان تصدر في تاريخ 31 اغسطس على كلاً من الـ Pc والبلايستيشن والأكس بوكس.

في هذا الجزء سيكون هناك خيارات اكثر بكثير من الجزء السابق والخيارات ستأثر على مسار القصة بشكل جذري، في هذا الجزء اللاعب سيلعب بشخصية كلوي وهي صديقة الشخصية الرئيسية في الجزء الأول.

الجزء هذا سيكون في نفس المدينة السابقة في الجزء الأول لكن سيزور اللاعب مناطق جديدة في المدينة بالإضافة الى زيارة العديد من المناطق السابقة من الجزء السابق, بما ان شخصية كلوي كما يعرف عشاق اللعبة تعتبر شخصية سيئة الطباع ومتسرعه سيمر على اللاعب العديد من القرارات السيئة وفي كثير من الأحيان سيضطر اللاعب الى الاختيار بين خيارين احلاهما مر على سبيل المثال قد يضطر اللاعب الى الأختيار بين ان يقوم بسرقة شيء او ضرب رجل مسن بريء وكل خيار يختاره اللاعب سيكون له تبعات لاحقة تأثر على مسار القصة.

بعض القرارات التي سنتخذها باللعبة سنرى اثرها بشكل فوري في مسار القصة بينما بعض القرارات الأخرى لن يلاحظ اللاعب اثرها الى بعد ان يتقدم بشكل كبير في اللعبه و يجعل كل قرار في اللعبه مصيري ويجبر اللاعب على التفكير بالمستقبل قبل التفكير باللحظة الحاليه قبل اتخاذ اي من القرارات, ايضاً اللاعب يستطيع ان يترك علامته الخاصة في اللعبة مثل ان يكتب على جدار او يقوم بكسر شيء معين وهذا الأمر سيرى اللاعب تبعاته في وقت لاحق.

رسومات اللعبة تحسنت بشكل ملحوظ عن الجزء السابق ومن الملاحظ ان الرسوم اصبحة كرتونيه بشكل اكثر ومن المتوقع ان الرسوم ستتحسن ايضاً بالنسخة النهائية حيث ان النسخة المعروضه كانت عبارة عن Pre-Release render والتمثيل الصوتي كان ممتاز ومميز مثل الجزء السابق.

Image result for life is strange before the storm chloe price

بشكل عام في هذا الجزء سنتعرف جميعاً على كلوي وقصتها وكيف اصبحت الفتاه اللي نعرفها. بالجزء الثاني كذلك صرح المطور ان في هذا الجزء لايوجد اي قوى خارقة حيث لن نستطيع اعادة الزمن مثل الجزء السابق, لكن في هذا الجزء سيزيد ارتباط اللاعب مع الشخصية بشكل اكبر من السابق،  وسيكون هناك ارتباط بين الجزء الأول وهذا الجزء لكن في نفس الوقت لايجب على اللاعب ان يلعب الجزء الأول حتى يستمتع بالجزء الثاني حيث ان هذا الجزء احداثه تدور قبل احداث الجزء الأول حسب كلام المطور.

ماهو رأيك في لعبة Life Is strange وهل انت متحمس لها ؟ اترك لنا رأيك بقسم التعليقات

شاركنا تعليقك