الأنطباع الأولي للعبة PES 2018 في E3

بواسطة هتان محمد

في متابعة لتغطية ما بعد مؤتمرات E3 أطلعنا “أحمد عاشور” مراسل كشكول على ملخصات من تجربته لبعض الألعاب التي لم تصدر بعد وأحببنا أن نطلعكم عن إنطباعاتنا الأولية لكل لعبة بشكل منفصل ، وفي هذا المقال بالتحديد سأتحدث عن تجربة PES 2018.

اللعبة تم العمل عليها خلال 3 سنوات حيث كان التركيز على هذا الجزء بشكل كبير لتحسين المظهر و الفزياء في اللعبة , كما تم العمل على نسخة (PC) بحيث تكون تعمل بشكل جيد بسبب شكاوي اللاعبين على الجزء السابق.

بخصوص اللعب بشكل عام كان كلاسيكي مع قليل من التطورات , تم التركيز على القرفكس في (Real Touch) هي تفاصيل طريقة تفاعل اللاعب معا الكورة , اهتمو فيها حتى تكون طريقة كل لاعب نفس طريقته في الحقيقة , كما في طريقة تفاعل اللاعبين مع بعضهم سوف ترى انها اصبحت  احسن, مثل لما يدافع اللاعب عن كورته لن تحسن انه تفاجئ بالاعب, بل ترى انها صارت سلسه اكثر من الالعاب الأخرى , حتى في ركل الكورة تم حسين الفيزياء فيها حتى لما تركلها لن تكون جامدة و تمشي في مسار ثابت ، كما طورا طريقة حركات ملابس اللاعبين ليعطوا طابع حقيقي للاعبين. كما سافر الفريق القائم على اللعبة حول العالم و قاموا بمسح للملاعب لتكون اقرب للحقيقة.

وتحدثوا عن طور جديد بأسم ( 3V3 CO-OP ) الفكرة هي 3 لاعبين يلعبوا من نفس الجهاز في فريق واحد ضد فريق ثاني من ٣ اشخاص عن طريق النت، و اذا لم يكن هناك ٣ لاعبين فان الكمبيوتر سيكمل النقص. وعند سؤال عن امكانية اللعب عن طريق الاونلاين اجابوا بالنفي ، الا انهم يعملون على هذا الموضوع ، كما انهم اضافوا بأن ماردونا سوف يكون موجوداً في اللعبة .

بأختصار بعد تجربة اللعبة نستطيع القول انها سلسة جدا و التحميل فيها سريع وهناك أطوار كثيرة, اعتقد الناس المحبين لسلسلة (PES) سوف تعجبهم التغيرات إلتى حدثت.

PES 2018 سوف تصدر في تاريخ 12 سبتمبر من هذا العام و تصدر على جميع المنصات .

هل انت من المعجبين بسلسلة (PES)؟ ولماذا؟ وهذ اعجبتك هذه النسخة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات

شاركنا تعليقك