HBO قد تدخل عالم الكوميكس بمسلسل جديد

ذكرت مجلة The Hollywood Reporter أن قناة HBO بالمشاركة مع الكاتب والمنتج دايمون ليندلوف (Lost, The Leftovers) قيد العمل على مسلسل تلفزيوني مقتبس من سلسلة DC Comics الشهيرة Watchmen من الكاتب آلان مور. HBO  و Warner Bros. Television (الشركة المالكة لحقوق DC Comics) لم يعلقوا على الخبر حتى الأن.

في 2009 أجرى موقع Comic Book Resources مقابلة مع دايمون لينلوف تحدث قيها عن حبه لسلسلة Watchmen و مدى تأثيرها على طريقته بالكتابة، حيث قال “من اللمحات إلى الماضي (فلاش باك) إلى طريقة عرض القصة اللاخطية إلى الأبطال المشوهين، كل هذه العناصر أسعى لإدراجها بكل ما أكتب”.

أصدرت Watchmen عام 1986 على 12 عدد ورسمها Dave Gibbons  و لونها John Higgins. مجلة تايم صنفتها من أفضل 100 رواية. في 2009 صدر فيلم مقتبس عنها من إخراج زاك سنايدر، تلقى الفيلم عديد من الآراء المتضاربة و علق العديد أنه لا يمكن إقتباس رواية مثل Watchmen بكل شخصياتها المعقدة و تفاصيلها بفيلم حتى لو كان 3 ساعات. الفيلم خيب آمال المنتجين بشباك التذاكر، بتكلفة إنتاج بلغت 130$ مليون حقق عالمياً 185.3$ مليون فقط.

بعد نجاح AMC بمسلسل The Walking Dead و نيتفلكس بمسلسلات مارفل و مؤخراً شبكة شبكة Fx مع Legion هل تنجح HBO بجلب أحد أفضل القصص من عالم الكوميكس إلى التلفاز؟

شاركنا رأيك بالتعليقات و توقعاتك للمسلسل.

By |2017-06-24T16:11:44+03:00يونيو 24th, 2017|أخبار مسلسلات, مسلسلات|0 Comments

Leave A Comment