ماعرفناه عن “الأرث المفقود” في حدث دبي للإعلاميين

كما عودتكم كشكول في تغطيتها لأبرز الأحداث الخاصة بالألعاب وهذه المرة يوافيكم عضو كشكول “مشاري العسيلان” في تغطيته لحدث دبي للإعلاميين الخاص بلعبة انيشارتد : الإرث المفقود وقد توجه ببعض الأسئلة لأحد المسؤلين في سوني المدعو ” سكوت لو ” عن اللعبة وبالخصوص عن ثلاثة نواحي وهي القصة والتصميم و مكانيكية اللعب وكانت الأسئلة كالتالي:ـ

مشاري : هل لهذه القصة أجزاء أخرى سواء للأرث المفقود أو للشخصيات كلوي وندين ؟.
سكوت : لا توجد أي نية أو خطة لإستكمالها وأن اللعبة كانت مجرد إضافه لا أكثر ولكن الشغف إزداد بها فحولناها للعبة وفور إنتهائها سنعود لإستكمال ” The Last of Us ” .

مشاري : هل هذه نهاية بطلنا “نيثن دريك ” فعلاً أم أن هناك خطط لعودته مرة أخرى ؟
سكوت : نعم هي نهايته ونحن سعداء للنهاية التي وضعناها له ولا نعتقد أنه سيعود .


مشاري : بعد تجربتي للعبة الإرث المفقود رأيت بعض التطور عن “نهاية لص” من ناحية المكانيكية ولكن ماهي الإضافات التي وضعتموها لنعرف الفرق بشكل أكثر دقه ؟ .
الإجابة :نعم طورنا المكانيكية عن نهاية لص ولكن لا توجد الكثير من الفروقات بما إننا إستخدمنا نفس المحرك ولكننا تعلمنا أكثر وطبقنا ما رأينا بأنه ييضيف بعض التحسن عن ” نهاية لص ” .

وآخر سؤال كان عن اللعبة هو : رأينا في “نهاية لص” أن هناك بعض المراحل التي تكون شبه مفتوحه وهنا أيضاً في ” الأرث المفقود” هناك مرحلة مشابهه الى حد ما ، هل هذا التوجه يعني بأنكم تميلون للعالم المفتوح ؟ وهل سنرى مستقبلاً لعبة عالم مفتوح من نوتي دوغ ؟
وقد كانت الإجابه : أن هذا الأمر يعتمد غالباً على المحتوى الذي نملكه . وهي إجابة مبهمة إلى حد ما ولكن إستشفينا من حديثه أن هناك ميول لعالم مفتوح .


وفي النهاية توجهنا بسؤاله عن سوقنا الذي يقع دائمة تحت السوق الأوربي بحيث تعتقد الشركات أن وجودنا لا يذكر ولكن بعد التعريب لبعض الألعاب مؤخراً بدأت تتضح ملامح سوقنا وقوته فهل نحن على خريطتكم كسوق قوي ومنافس بقوته الشرائية وشغفه بالألعاب وكذلك بالنسبة لإعلامنا في هذا المجالات وماهي نصائحكم لنا وهل إعلامنا بدأ يفرض نفسه ؟ .
وكانت الإجابة : طبعاً سوقكم يستحق الإحترام ونحن نركز على التعريب ومتفائلين في سوقكم كثيراً، وبالنسبة للإعلام فدائماً هو يعتمد على المادة ولكن إستمروا على ما تعملون وعلى شغفكم ونحن سعداء بذلك .

وأخيراً نذكركم بأن اللعبة بدت رائعة كعادة انشارتيد وستلاقي إستحسان محبي انشارتد وستصدر ٢٣ اغسطس هذا العام وبدبلجة عربية كاملة وبسعر ٤٠ دولار واليكم العرض التشويقي:

Leave A Comment