تحديث شهر اغسطس للعبة Gears of War 4

بواسطة بدر الناصر

اعلنت مايكروسوفت عن تحديث جديد للعبة Gears of War 4، واهم ما في التحديث التالي:

غنائم الصيف

الصيف هل علينا، والمطور يحتفل به مع زيادة حصيلة الفوز الأول!
كل يوم في أغسطس، فوزك الأول من اليوم يستحق 500 نقطة – وزيادة من 100 نقطة المعتادة. وهذا يعني زيادة 12400 نقطة تحصل عليها في أغسطس إذا فزت في مباراة واحدة كل يوم!
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموسم الثاني من Gears Pro Circuit سوف يتوفر قريباً- حيث يعمد المطور التي زيادة تحسينات في Diner و Impact و Lift و The Slab. وهذه التحسينات كانت نتيجه بالتعاون مع اللاعبين.

 

عودة الشخصيات

خلال هذا الشهر سوف يتم توفير الكثير من الاحداث ، اولها شخصية الشهر هو مفاجأة من الماضي… عودة  المغوار Dom!


تستمر أحداثنا الشهرية ، حيث ان  نسخه Versus وكذلك Horde مستمرة هذا الشهر وسوف يكون هناك حدث Horde في  18 أغسطس و قتال (طلقه واحده وقتله واحدة) في 25 أغسطس. اما إذا كنت من محبي Horde، لدينا نسخة جديدة وهي  “أي شيء يذهب” مستمرة – واعتبارا من هذا التحديث، يمكنك اللعب به وقتما تشاء على أي خريطة في المباراة الخاصة!

خرائط جديدة

Forge Blitz

تم تحديث هذه الخريطة من خريطة Forge السابقة وجعلها أسرع وأكثر تكتيكية وأكثر كثافة من أي وقت مضى.
كما تم حذف المداخل الثانوية لغرفة التحكم وكذلك الكوع وراء المحرقة، مما نقل القتال إلى مناطق أكثر تركيزا مع جبهات أكثر مباشرة. كما تم تشديد كل من المخارج من اماكن اعادة الحياه لتوفير مساحة أقل انفتاحا والمزيد من الفرص لجعل القتال اكثر عدوانية.
غرفة التحكم هي الآن أيضا أكثر كثافة من أي وقت مضى مع المزيد من الزوايا وخيارات الغطاء لجعل الوضع اكثر صعوبة علي خصومك. المحرقة الاساسية لا تزال تهيمن على الأفق، ولكن الآن سوف تحتاج إلى البحث عن اثار النيران لتعرف اذا كانت تعمل . ضغطة زر واحدة من عدو أو حليف، وقد تكون في خبر كان!

 

Canals

قال المطور عن الخريطة ((أنت لا تنسى أبدا أول مهمة لك لونغشوت على القنوات – وأن المواجهة 1v1 المواجهة التالية. القنوات يعود في هذا التحديث، ويعيد القتال الثلاثي على الجسر قناة الضحلة التي كانت جزءا حاسما من تجربة الجزء الاول.

الخريطة تقع في مدينة تيمجاد في الظلام من الليل مضاءة فقط من قبل ضوء القمر ومصابيح الشوارع.
القناصة لهم تأثير كبير على سرعة المعركة مع خطوط نظر طويلة والكثير من الأماكن للاختباء، ولكن على استعداد بالقتال يد بيد اذا ما استدعى الامر.

يمكن اللاعب في الخريطتين ابتداء من 8 أغسطس

هل انت من عشاق اللعبة ؟ شاركنا برأيك بهذا التحديث.

شاركنا تعليقك