تغطيتنا لمؤتمر مايكروسوفت في 2017 Gamescom

كما عودناكم في تغطيتنا لأبرز الأحداث والمؤتمرات الخاصة بالألعاب وهذه المرة سنصحبكم لمؤتمرات معرض 2017 Gamescom المعرض الأضخم للألعاب في أوروبا وقد إنطلق بمؤتمر “مايكروسوفت ” وسنلخص لكم أبرز ما جاء فيه :ـ

بدأ الموؤتمر بعرض سينمائي حصري للعبة Assassin’s Creed Origins والذي ظهرت فيه شخصيات تاريخية من العهد الفرعوني يتم ذكرها لأول مره مثل كليو باترا ويوليوس قيصر وإليكم العرض .

 

تالياً تم استعراض اسلوب اللعب للعبة الاون لاين PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي ستنطلق على الاكسبوكس بعد النجاح اللذي حققته على الحاسب الالي , ولم يحدد بعد موعد إطلاقها .

 

ومن ثم تم استعراض لعبة جديدة تدور في عالم جوارسيك وورد بإسم Jurassic World Evolution تقوم فيها ببناء منتجعك الخاص المليء بالدينصورات تماماً كما بالفيلم وستشرف على كل شيء فيه أيضاً .

 

وبعد ذلك تم تأكيد صدور ReCore Definitive Edition والتي ستكون محسنة كلياً من ناحية الدقة وفيها اضافات اخرى من ناحية المحتوى أيضاً وستصدر نهاية الشهر الجاري

 

ولن يكتمل مؤتمر مايكروسفت بدون عرض Forza Motorsport 7 والذي بدا رائعاً رسومياً وفنياً

 

وقد تم ايضاً استعراض لعبة جديدة أخرى بإسم Surviving Mars تحاكي البقاء على كوكب المريخ ولن تكون حصرية للأكسبوكس بل ستصدر على البلايستشن والحاسب أيضاً .

 

وكذلك تم إطلاق بعض العروض الأخرى التي رأيناها سابقاً مثل State of Decay 2 و Cuphead و Sea of Thieves و Middle-earth: Shadow of War .

وتم الكشف أيضاً عن مميزات ستمنح من يقتني جهاز Xbox One X إمكانية نقل جميع الألعاب والإعدادات من إكسبوكس ون العادي للإكسبوكس ون إكس من خلال قرص خارجي وكذلك إمكانية تحميل اعدادات 4k الى ان يتم طرح الجهاز لتكون جاهزه عند اقتناء الجهاز . وكذلك قد تم الإعلان عن نسخ خاصة من جهاز إكسبوكس ون إكس تحت إسم Project Scorpio وستكون بتصميمات فريدة وبكميات محدودة . وفي النهاية تم الإعلان عن التسجيل المسبق لطلب جهاز Xbox One X

Leave A Comment