الإعلان عن لعبة Rage 2 قادمة في 2019

بواسطة طارق الشمري

قامت شركة Bethesda أخيراً بعد التسريبات والتلميحات بالإعلان عن لعبة Rage 2 والتي سوف تكون بتطوير مشترك بين استديو id Software (مطور سلسلة DOOM) و استديو Avalanche Studios (مطور لعبة Mad Max وسلسلة Just Cause).

اللعبة سوف تكون لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الأول في عالم غلب عليه الدمار وانتشار الفوضى، يمكن للاعبين قيادة العديد من المركبات للتنقل في عالمها الشاسع، ويستطيعون أيضاً تطوير أسلحتهم واستخدام بعض القوى الخارقة المسماة بالـNanotrite.

هذا فيديو يستعرض أسلوب اللعب لها:

وشبَّه اللاعبون بعد مشاهدتهم لهذا العرض بأنها تشبه فيلم ولعبة Mad Max في البيئة وتصميم الشخصيات واستخدام المركبات، وتشبه أيضاً لعبة DOOM الأخيرة من ناحية الأكشن السريع والحماسي، وهذه الألعاب التي تم تشبيهها هي أصلاً من إنتاج الاستديوين نفسهم الذين يقومون بتطوير هذه اللعبة ويبدوا أنهم بنوا على أساساتهم السابقة وتم دمجها لإنتاج لعبة جديدة بتوجه مختلف قليلاً عن جزئها الأول، حيث أنه من الواضح أن توجه اللعبة هذه اتجه للأسلوب الهزلي أكثر من جزئها السابق الذي كان جاد نوعاً ما ومن الممكن أن يكون هذا في صالح اللعبة.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول للعبة Rage الذي صدر عام 2011 حصد على تقاييم جيدة نوعاً ما بمتوسط درجة التقاييم 80 من موقع Metacritics ولكنها لاقت بعض من الانتقادات من جمهور اللاعبين بسبب المشاكل التقنية التي واجهت اللعبة وخصوصاُ في نسخة الـPC.

نذكّر أن لعبة Rage 2 سوف تصدر على منصة الـPS4 و الـXbox One والـPC في عام 2019، وتتوعد شركة Bethesda بأنها سوف تستعرض المزيد من لعبتها في مؤتمرها بمعرض E3 2018 بتاريخ 10 يونيو.

هل جربت الجزء الاول؟ هل اعجبك العرض للجزء الثاني؟ شاركنا برأيك بالتعليقات.

شاركنا تعليقك