ماذا نعرف حتى الآن عن مسلسل The Witcher القادم من Netflix

منذ أن أعلنت Netflix في العام الماضي نيّتها لإنتاج مسلسل مقتبس من رواية الفاتازيا The Witcher للكاتب البولندي Andrzej Sapkowski والعشاق متعطشون لأي معلومات جديدة عنه أو عن موعد صدوره، فحاولتُ في هذا المقال تلخيص جميع المعلومات التي نعرفها حتى الآن عن المسلسل.

الإعلان:

Image result for witcher sapkowski

أعلنت Netflix في تاريخ 17 مايو 2017 أنها سوف تنتج مسلسل باللغة الإنجليزية مقتبس من رواية الفاتازيا The Witcher للكاتب البولندي Andrzej Sapkowski.

وأن الكاتب Andrzej Sapkowski سوف يشارك في هذا العمل كمستشار إبداعي، بالإضافة إلى Sean Daniel و Jason Brown كمنتجين تنفيذيين، ويشاركهم الإنتاج شركة التأثيرات البصرية البولندية Platige Image وهي شركة ذات خبرة في عروض الـCG حيث أنتجت أيضاً عروض لسلسلة ألعاب The Witcher.


كاتبة المسلسل:

Lauren S. Hissrich

في نهاية عام 2017 تم تعيين الكاتبة الأمريكية Lauren Hissrich لكتابة المسلسل وأيضاً كأحد المنتجين التنفيذيين، وعملت Hissrich ككاتبة ومنتجة في عدة أعمال أبرزها Daredevil و The Defenders مع Netflix.

بدأت بعد ذلك Hissrich بنشر تفاصيل عملها والمعلومات حول المسلسل على حسابها في تويتر ([email protected]) فعبرت عن امتنانها باستلام هذه المهمة لكتابة العمل حيث انها قرأت جميع روايات The Witcher وأٌعجبت بها كثيراً، وطمأنت عشاق The Witcher بأنها سوف تقوم بأقصى جهدها لاقتباس القصة بأفضل طريقة ممكنة وأنها لن تقوم بتخفيف مستوى نضج المسلسل وسوف تبقيه للبالغين كما هو الحال في الكتب.


كتابة الحلقة الأولى:

انتهت Hissrich من الكتابة الأولية للحلقة الأولى للمسلسل في فبراير الماضي وقالت أن النص امتد نحو 78 صفحة، وتعترف بأن النص طويل بعض الشيء ولكنها لن تستطيع حذف أي شيء منه بعد ذلك.


حدث Netflix في روما:

في 18 أبريل، قامت Netflix بإقامة حدث في مدينة روما الإيطالية يستعرض أعمالهم القادمة، ونتج عن هذا الحدث كشف معلومات كثيرة عن المسلسل المرتقب The Witcher.

  • سوف يتكوّن الموسم الأول من 8 حلقات، تعلم الكاتبة بأن ذلك يبدو قليلاً ولكنها تتوعد بحلقات ممتلئة بالإثارة والأحداث دون أن يكون هناك ملل أو تباطؤ في سرد القصة في منتصف الموسم.
  • تتوقع الكاتبة بأن المسلسل سوف يصدر في عام 2020، وتقول أن الجودة لديهم أهم من سرعة الانتهاء من إنتاج العمل، ولكن في نفس الوقت هم يقومون بالعمل جاهدين لإصداره في أقرب وقت ممكن.
  • الكاتبة حتى الآن انتهت من كتابة نص الحلقة الأولى فقط أما السبع حلقات المتبقية فهو في مخيلتها فحسب، وتبشّر بأن هناك كتَّاب إضافيين سوف ينضمون لفريق العمل قريباً.
  • مكان تصوير المسلسل سوف يكون في أوروبا الشرقية، فبعد زيارة الكاتبة لبولندا، تقول أنها لا تفكر بأي مكان مناسب للتصوير أفضل من دول أوروبا الشرقية.


غرفة الكُتَّاب:

بدأت الكتابة الفعلية للمسلسل في 8 مايو حين اجتمعت الكاتبة مع مجموعة من الكتَّاب المنضمين حديثاً لطاقم العمل وبدأوا بالنقاش وتوليد أفكار حول الشخصيات وتوجه القصة.

هذه جميع المعلومات التي نعرفها حتى الآن عن مسلسل The Witcher القادم من Netflix، سنوافيكم في المستقبل عن أي أخبار جديدة بإذن الله.

ما رأيكم بهذه المعلومات عن المسلسل؟ هل أنتم مترقبون لمتابعته؟ شاركونا بالتعليقات.

Leave A Comment